هل يمكن للشعوب أن تثور على المافيات؟
هل يمكن للشعوب أن تؤسس شبكات للشفافية و لحوكمة الشركات
و للوقاية ضد الفساد و أن تنشرها في كافة الأحزاب و النقابات و في كل الفئات
الإجتماعية و في مختلف المؤسسات الحكومية و غير الحكومية؟
هل يوجد ما يمنع هذا؟
نقلا عن هذا المقال:
تقدر
المفوضية الأوربية أرباح الاتجار بالبشر بحوالي 25 مليار يورو في العام الواحد على
المستوى العالمي.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق