السبت، 12 يناير 2013

هل يمكن للشعوب أن تثور على المافيات؟


هل يمكن للشعوب أن تثور على المافيات؟
هل يمكن للشعوب أن تؤسس شبكات للشفافية و لحوكمة الشركات و للوقاية ضد الفساد و أن تنشرها في كافة الأحزاب و النقابات و في كل الفئات الإجتماعية و في مختلف المؤسسات الحكومية و غير الحكومية؟
هل يوجد ما يمنع هذا؟

نقلا عن هذا المقال:
تقدر المفوضية الأوربية أرباح الاتجار بالبشر بحوالي 25 مليار يورو في العام الواحد على المستوى العالمي.

ليست هناك تعليقات: