الامم المتحدة: نزوح اكثر من 30 الفا بسبب القتال في دارفور | أخبار الشرق الأوسط | Reuters
ما أقبح الكذب. و ما أتعس المجتمعات المنكوبة بالفساد و بغياب الشفافية. فحتى الفوارق في أعداد القتلى تبرهن على إستفحال التستر و سيادة التضليل و هيمنة الأكاذيب و سيطرة الأباطيل. هذا حكم المافيات. و يبدو أنه يصير حكما مطلقا في ظروف الحرب. أسفي على السودان. أسفي على العرب. كان بالإمكان أن يتحد كل العرب في دولة ديموقراطية لا أن يزدادوا إنقساما.
نقلا عن هذا المقال:
وتقدر جماعات حقوق الانسان والامم المتحدة ان مئات الالاف قتلوا في صراع درافور على الرغم من ان الحكومة تشكك في هذا العدد وتقول ان نحو عشرة الاف شخص قتلوا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق