السبت، 1 سبتمبر 2012

البرنامج النووي الإيراني و الحرب النفسية و فرار العلماء الإيرانيين




الطريقة المخابراتية الشائعة في هذه القضايا طريقة سهلة و معروفة للكثيرين، إن لم تكن معروفة للجميع: بعض الأنذال يقومون بدور التهديد و التخريب و التنفير و الإزعاج و التنكيد، و بعض الأنذال الآخرين يقومون بالدور المعاكس تماما. هكذا يقع تحويل أي شخص إلى عدو لشعبه و لدولته و تابع مطيع لأي طرف يبدو طيبا و جديرا بالثقة و الإحترام و المودة. إنها الحرب النفسية لا أكثر و لا أقل. هل يوجد من لا يفهم الحرب النفسية؟

ليست هناك تعليقات: