الثلاثاء، 10 يناير 2012

معتقل غوانتنامو إجرام منظم و مقنن و إجراء أمني فاشل لأنه ضد حقوق الإنسان

10 ans après: Mettez fin aux détentions à Guantánamo. | Amnesty International

لا تنسوا إخواننا في الإنسانية المعتقلين إلى الآن في جوانتنامو . أجل إنهم إخواننا في الإنسانية سواء فهموا ذلك أو لم يدركوا منه شيئا.

إذ لا أهمية حاليا لكونهم متدينين بهذا الدين أو ذاك. لا فارق بالنسبة إلينا الآن أن يكونوا معتدلين أو متطرفين.

لا يهمنا إلا أنهم سجناء في ظروف شديدة السوء و بإجراءات مناقضة للمحاكمات العادلة.

إعتقالهم هذا ظلم و عدوان على حقوق الإنسان، سواء كان المظلومون من المدافعين عنها، أو من الرافضين لها، أو حتى من المعتدين عليها.

ليست هناك تعليقات: