ينبغي أن يكون التزايد السكاني متناسبا مع الثروات الموجودة . فحقوق الأطفال مقدمة على حقوق عائلاتهم ، تماما كما أن حقوق كل طرف ضعيف مقدمة على حقوق كل طرف قوي .
و لهذا السبب لا يجوز لأية عائلة فقيرة أن تنجب أكثر من طفل واحد .
يجب أن ينص القانون على هذا النظام كما يجب أن يقع نشره بالتوعية و التثقيف .فهذه قاعدة أساسية لكل تخطيط تنموي عادل.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق