الخميس، 14 فبراير 2013

البتر هو الحل. و لا حل غيره

مجموعة "ما بنخافش" تتوعد المتحرّش والمغتصب في ميدان التحرير بقطع عضوه الذكري

البتر هو الحل. و لا حل غيره. هذه هي العقوبة الرادعة الوحيدة الكفيلة بالقضاء على الهوس الجنسي عموما و على التحرش و الإغتصاب خصوصا. كل الحلول الأخرى قد برهنت على فشلها. أحيي المناضلين المدافعين عن كرامة الناس بهذه الطريقة الجديدة الجديرة بالتقدير و التأييد. أتمنى أن يعزز المثقفون هذه المبادرة الأخلاقية الشبابية و أن يؤسسوا لها هيئات بحثية و منظمات كبرى و أن يخصصوا لها ما تستحق من كتابات و من أنشطة سياسية و إجتماعية. يجب على المثقفين أن يكونوا قدوة في حماية كرامة الناس. و لا بد بالتالي أن يشاركوا في نشر هذا الحل الجذري.




هذه ظاهرة و ليست حالات فردية. إنها وباء قديم مستفحل.

شكرا لموقع إيلاف لتركيزه على هذه القضية تركيزا مميزا.


كل الوسائل طيبة و أخلاقية و شرعية للقضاء على الهوس الجنسي عموما و على التحرش و الإغتصاب خصوصا.







ليست هناك تعليقات: