السبت، 16 فبراير 2013

لا تأشيرة بين دول عربية. هل هذا المطلب ممكن أم أنه مجرد خيال؟

الإمارات تسعى الى إعفاء مواطنيها من التأشيرة الأوروبية


لا تأشيرة بين دول عربية. هل هذا المطلب ممكن أم أنه مجرد خيال؟

هل تفكر الحكومات العربية في إلغاء التأشيرة بين دولها، و لو على مراحل؟

هل تناضل الشعوب العربية من أجل هذه الخطوة الإقتصادية و التنموية الهامة؟

هل هذا المطلب مشترك بين مختلف الأحزاب أم أنه مجرد شعار للقوميين فقط؟

أتمنى أن تتحقق السوق العربية المشتركة. فهذا هو الحل الأنفع لجميع العرب.

ليست هناك تعليقات: