لا تأشيرة بين دول عربية. هل هذا المطلب ممكن أم أنه مجرد خيال؟
هل تفكر الحكومات العربية في إلغاء التأشيرة بين دولها، و لو على مراحل؟
هل تناضل الشعوب العربية من أجل هذه الخطوة الإقتصادية و التنموية الهامة؟
هل هذا المطلب مشترك بين مختلف الأحزاب أم أنه مجرد شعار للقوميين فقط؟
أتمنى أن تتحقق السوق العربية المشتركة. فهذا هو الحل الأنفع لجميع العرب.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق