الخميس، 21 فبراير 2013

الحرب الإستباقية جريمة ضد الإنسانية

‮العالم‬ - ‭BBC Arabic‬ - ‮سيناتور أمريكي: قتلنا 4700 تقريبا بطائراتنا بدون طيار‬

الحرب الإستباقية جريمة ضد الإنسانية. فهذا القصف يتضمن قتلا لأشخاص مشتبه فيهم و لآخرين يقع قتلهم فقط لأنهم مجاورون لبعض الأصوليين أو لبعض المشتبه أنهم أصوليون.
يجب تحويل هذا الملف من الكونغرس الأمريكي إلى المحكمة الجنائية الدولية لو أن العالم يريد منع الظلم منعا حقيقيا.
توجد أساليب أخرى للقضاء على الإستخدام السياسي للظاهرة الدينية: الحل تربوي. وهو نشر التعليم الحديث المعتمد بالكامل على الفكرالعلمي و على البيداغوجيا المتطورة و على الأساليب التربوية الجديدة و المتجددة على الدوام. 
الحل هو القضاء على المافيات المتسترة بالميتافيزيقيا و بالحرب النفسية و بالشعوذة المؤدية بالناس إلى أشد الجرائم عنفا و أكثرها تخلفا و همجية و جنونا. 
الحل هو تقديم البدائل الأخلاقية في كل المجالات الشخصية و السياسية. 
الحل هو تجذير الشفافية و الوقاية ضد الفساد في جميع الفئات الإجتماعية و في كل القطاعات المدنية و العسكرية و في مختلف المؤسسات الحكومية و غير الحكومية كالأحزاب و النقابات.
هذا هو الحل، و ليس قتل الأبرياء و قتل المشتبه فيهم.


ليست هناك تعليقات: