الأحد، 20 يناير 2013

أسعد خبر منذ سنوات طويلة جدا: تحالف عربي لأحزاب ديموقراطية

"أبو الغار" يعلن عن تشكيل تحالف عربى كبير لكل الأحزاب الديمقراطية - أخبار Yahoo!‎ مكتوب

أعتقد أن هذا التحالف قد يكون جزء أساسيا من بداية الوحدة العربية المنشودة. أتمنى و أتوقع النجاح لهذه المبادرة الرائعة المبشرة بكل خير. أظن أن هذا التحالف يستطيع إنجاز الكثير من الطموحات الوحدوية العربية و أن يكون قدوة لأحزاب من تيارات سياسية عربية أخرى لتتحد أو لتشكل إئتلافات دائمة و قوية.
هذا أسعد خبر بالنسبة إلي منذ سنوات طويلة جدا. إنه أجمل و أحسن رد على الأنشطة الإحباطية و التضليلية و على ما تعرضت له طلائع ديموقراطية وحدوية عربية متعددة و متنوعة على مدى عشرات الأعوام.
أطيب التهاني لهؤلاء المناضلين.
  

ليست هناك تعليقات: