السبت، 18 أغسطس 2012

أليست الشفافية أضمن و أنفع؟ أليست حوكمة الشركات أضمن و أنفع؟

Au moins 30 tués dans S. Afrique de police ouvrent le feu sur des milliers de mineurs en grève (PHOTOS) - RT

الحل موجود لدى مناضلي الشفافية في كل العالم.
الحل هو أن تكون في كل نقابة هيئة لحوكمة الشركات.
حوكمة الشركات كفيلة بتمكين النقابات من المساهمة بفعالية في إدارة الشركات و بالتالي في تحسين المستوايات المهنية و الإجتماعية للعمال.
الحل موجود. و للشعوب أن تختار ما تشاء. فهي حرة. و لا شك في حريتها.
نحن نقترح حلولا متصفة بالإحترام. و للشعوب أن تعمل بها أو أن ترفضها.
فكروا في أرامل و أيتام هؤلاء العمال القتلى. من تسبب في هذا الإقتتال؟
فكروا في القيادات المستفيدة من تهييج عمال شبه أميين و من موتهم و من معاناة أسرهم.
فكروا في القيادات التي ستنال التكريم و التشريف على هذا التهييج و نتائجه.
تلك هي الحالة المزرية المسماة مافيات عابثة بحياة الناس.
أليست الشفافية أضمن و أنفع؟ أليست حوكمة الشركات أضمن و أنفع؟

ليست هناك تعليقات: