الأحد، 12 أغسطس 2012

هل هذه ثورة ؟ هؤلاء الهمج عار و إحترامهم عار و السكوت عنهم عار



هل هؤلاء الهمج بشر أم أنهم مجرد حيوانات مسعورة و كائنات إجرامية و أوساخ مقرفة ؟
هي يجوز إحترام الإجرام و الفساد و النذالة و الحقارة و الظلم و التخلف و البذاءة و العدوانية و الخزي ؟
هل هذه ثورة ؟ هؤلاء الهمج عار و إحترامهم عار و السكوت عنهم عار.

هناك تعليق واحد:

sbikza يقول...

اعتقد بان اصوات التكبير التي تردد في هذا الفيديو يعطي تبريرا لهؤلاء لكي يقومو بهذه الافعال الوحشية و لا يمكننا ان نتكلم هنا عن تورة او انتفاضة في وجه الظلم بل نتكلم عن مجموعة من قطاع الطرق همهم الاكبر هو اشباع تلك الرغبات الحيوانية الهمجية التي تربت فيهم بفضل المشايخ و الفقهاء الدين يدفع لهم لطمس و الغاء كل فكرة عن عالم يسوده السلم و التعايش