الثلاثاء، 10 يوليو 2012

إحالة موظف يومياً الى لجنة مكافحة الفساد السعودية. ما رأيكم دام عزكم ؟ ماهي مبادراتكم ؟





أتمنى أن تتأكد مصداقية و فاعلية هذا المثال السعودي للعمل ضد الفساد. و تأكيده هو أن تتأسس عدة جمعيات للشفافية في كل دولة و أن تتجذر شبكاتها التثقيفية و الرقابية و البحثية في جميع الأحزاب و النقابات كما في كل القطاعات المدنية و العسكرية كما في مختلف المؤسسات الحكومية و غير الحكومية. لهذا يجب التعاون الوثيق مع كافة المنظمات الدولية المحاربة ضد الفساد و في مقدمتها منظمة الشفافية الدولية.
تحياتي و إحترامي لمناضلي النزاهة في كل العالم.

ليست هناك تعليقات: