الأربعاء، 11 أبريل 2012

الديموقراطية و المافيا، مثال من إحدى القرى الإسبانية




هل تسمح الديموقراطية للناس أن يحلوا مشاكلهم المالية بنشر الإدمان بين أنفسهم أو بين غيرهم ؟
.
هل يجوز أن تكون اللامركزية الإدارية مبررا لمخالفة القانون بدعوى الخصوصية المحلية أو بسواها من مبررات ؟
.
هل يعتبر حكم المافايات نوعا من الديموقراطية بما أن بعض المواطنين قد يختارون عبر الإنتخابات الحرة و الإستفتاءات النزيهة ما يخدم بشكل مباشر أو غير مباشر شبكات الإجرام المنظم، كما هو الحال في هذا الإنتاج لإحدى المواد المخدرة ؟
.

ليست هناك تعليقات: