محمد عبدالحكيم - الله خطر على البيئه
الله أكذوبة مخابراتية. الله و الشياطين و الملائكة و الجن و مجمل الغيبيات مجرد تسلية للفاسدين و حرب نفسية و علاقات سرية و أنشطة إجرامية. يعرف الخاص و العام هذه المسألة منذ أقدم العصور. لكن لا يجوز أن نحارب أكذوبة دون أن نحارب أسبابها و العوامل المؤدية إلى تفشيها و إستفحالها. يجب علينا أن نقدم للشعوب بدائل عقلانية أخلاقية تغنيها عن الميتافيزيقيا و فسادها و مافياتها. ينبغي أن نجسد النزاهة و الشفافية، و أن نكون قدوة في كل شؤوننا الشخصية و السياسية.
أما بخصوص البيئة، فأعتقد أن الوعي يزداد شيئا فشيئا بين عامة الناس. أظن أن عصر التلوث يقترب من نهايته إذا إستمر هذا المد الثقافي و السياسي ضد الشركات المتسببة في التلوث و ضد المتواطئين معها من السياسيين و من سواهم.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق