الإعدام لا يقضي على الفساد. الإجرام لا يقضي على الإجرام. و لن تكون لهذه الإعدامات أية جدوى في إزالة الفساد أو حتى
التقليل من إستفحاله. فالإعدام ليس فقط جريمة قضائية و سياسية و تنفيس مقنن عن
الهمجية الكامنة في جماجم عامة الناس، بل هو أيضا تجسيد للفشل في مواجهة الإجرام و
النزعات الإجرامية.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق