التعذيب لعبة الهمج و رجولتهم و عقيدتهم
من المسؤول عن هذا التردي و الإنحطاط في ثقافة الجماهير الشعبية و من ضمنها سلوكيات أعوان السجون؟
ما الحل؟ كيف يمكن تخليص هذه الشعوب من إعتبار التعذيب لعبة أو رجولة أو حكما إلاهيا (قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ، سورة التوبة الآية 14)؟
نقلا عن هذا المقال:
كشف رئيس لجنة المعتقلين السعوديين في العراق، ثامر البليهد، عن تعرض 20 سجيناً سعودياً في العراق إلى اعتداءات بعد فوز الإمارات ببطولة كأس الخليج، الجمعة، في البحرين، فقط بسبب أن حكم المباراة سعودي الجنسية.
... وتابع: "تواصلنا مع رئيس السجون العراقية، لكن لم نجد رداً على حالات التعذيب التي حدثت بعد المباراة".
... وذكر أن هذا موقف تكرر من قبل في مبارة السعودية والعراق عام 2007، مضيفاً "الحمد لله أن المبارة انتهت بهزيمة السعودية بهدف للاشيء حتى لا يضار السجناء".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق