الأحد، 6 يناير 2013

كل من يدمن على التبغ أو الكحول يجب منعه عن النشاط السياسي



كل من يدمن على التبغ أو الكحول يجب منعه عن النشاط السياسي. لا مفر من هذا المنع إذا أرادت الشعوب سياسيين أسوياء ذهنيا و سلوكيا في مختلف شؤونهم الشخصية و الحكومية و المدنية و العسكرية. لا بد من هذا التطهير إذا عزمت الشعوب على أن تتخلص من السياسات المضادة للعقلانية و من الأساليب الإجرامية و المصالح المافياوية. لا يمكن لمن يستمتع بإيذاء نفسه و بتسميم جسده و بتخدير عقله ألا يؤذي غيره أو ألا يصطنع ذرائع للظلم و مبررات للخطأ و حججا للتخريب. لا يجوز إئتمان المدمن على أي شيء عام أو خاص. لا ثقة في أدمغة ملوثة و نفسيات مريضة مضطربة المزاج و شخصيات تحركها مواد إدمانية. ينبغي على الأحزاب و النقابات أن تمنع أعضائها من الوقوع في أي صنف من أصناف الإدمان إذا قررت الجماهير الشعبية إزالة الفساد من أعمق جذوره و إستئصال الظلم من أسسه.

نقلا عن هذا المقال:
نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية اليوم الجمعة، أول مقابلة صحفية لرئيس جهاز الأمن العام الداخلى "الشاباك" السابق الجنرال يوفال ديسكين انتقد خلالها رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو ووزير دفاعه إيهود باراك، مؤكدا أنهما يديران إسرائيل بـ"السيجار" و"كأس" الكحول.
... وحول الملف النووى الإيرانى قال ديسكين فى وصف أحد الاجتماعات الهامة حول إيران قائلا: "إن نتانياهو وباراك وليبرمان كانوا يدخنون السيجار فى حين كان وزير الدفاع بين الحين والآخر يقوم بصب كأس من المشروبات الكحولية".

ليست هناك تعليقات: